الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور يكشف أخر تطورات مفاوضات الزمالك مع فرجانى ساسى

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:52 م
فرجانى ساسي
فرجانى ساسي

كشف خالد الغندور نجم نادى الزمالك السابق عن ترحيب الزمالك برحيل التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض فى حال عدم موافقته على العقد الأخير المقدم له من قبل إدارة الزمالك.

وقال خالد الغندور عبر برنامجه "اللعبة الحلوة" المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: "إدارة الزمالك استقرت على تقديم عرض أخير لفرجانى ساسى لتمديد تعاقده بمقابل مادى يناسب القلعة البيضاء وسوف تنتظر قرار اللاعب النهائى".

وأكمل نجم الزمالك السابق تصريحاته، قائلًا:" إدارة الزمالك لن توافق على شروط فرجانى ساسى ووكيل أعماله المبالغ فيها ، وفى حالة رفضه العرض المقدم له سوف يتم الموافقة على رحيله".

وأكمل الغندور:" السوق المصرى هو الأغلى فى أفريقيا، بعض نجوم الأهلى والزمالك يحصلون على عقود سنوية تفوق عقد مصطفى محمد الذى يلعب في جالطة سراى التركى ويشارك فى دوري أبطال أوروبا ، كما أن الكرة المصرية هى الأعلى من ناحية الرواتب على صعيد الدوريات الأفريقية بالكامل".

وأتم خالد الغندور قائلًا:"مفيش لاعب يملك عقد سنوى فى قارة أفريقيا أكثر مما يتقاضى اللاعبين فى مصر، لذا فلن نجد دولة أفريقية من إجمالى 53 دولة تمنح رواتب وعقود سنوية للاعبين مثلما هو الحال فى الأهلي والزمالك".