السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "الأهلى عنده حق فى أزمة سفر أيمن أشرف لكينيا"

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:30 م
ايمن اشرف
ايمن اشرف

أكد الإعلامى خالد الغندور نجم نادى الزمالك السابق أن النادى الأهلى لديه الحق فى الاعتراض على سفر أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر ومنتخب مصر الحالى، لاسيما بعد ثبوت إصابته.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "اللعبة الحلوة"، المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: "الأهلى معاه حق يعترض على سفر أيمن أشرف لكينيا، اللاعب مصاب فعلا وعنده رشح فى الركبة من مشاركته فى مباراة فيتا كلوب على نجيل صناعى".

وأكمل نجم الزمالك السابق:" بصراحة يعنى موقفتش على أيمن أشرف كان لازم يتم استبعاده خوفاً من تفاقم إصابته وخسارته لفترات أكبر".

وعن محمد محمود لاعب الأهلى المصاب، قال: "الأهلى غايب عنه بقاله سنتين لاعب كبير أوى يا جماعة إسمه محمد محمود، اللاعب ده مشكلة فى نص الملعب بس "عين الحسود" وقفت مسيرته، تعرض للإصابة بالرباط الصليبى مرتين وبغضروف الركبة حاجة كده تشبه الخيال".

على صعيد متصل، حرص أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلى على التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطنى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا للاطمئنان على حالة أيمن أشرف لاعب الفريق بعد شكواه من آلام في الركبة.
 
وأدى اللاعب تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق أمس الذى أقيم على ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة كينيا الخميس المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية.

وكشف طبيب الأهلي أن أبوالعلا أكد له أن ايمن اشرف خضع لبرنامج تأهيلى مكثف على أمل اللحاق بمباراة كينيا وهو ما سيتم حسمه غدًا الأربعاء بعد مران الفراعنة فى كينيا.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني رفض استبعاد لاعب الأهلي من بعثة المنتخب خلال رحلة كينيا استعدادًا لخوض مباراة الفريقين الخميس المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.