الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب كينيا: "مواجهة مصر صعبة للغاية لكننا لن نتخلى عن المنافسة"

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:09 م
جانب من مران كينيا
جانب من مران كينيا

أكد جاكوب جوست مولي المدير الفنى لمنتخب كينيا صعوبة مواجهة مصر المقرر إقامتها غدًا الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 التى ستقام فى الكاميرون.

وقال مدرب كينيا فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الإفريقي: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية لأن مصر هي واحدة من أفضل الفرق في القارة مع لاعبين فرديين جيدين وموهوبين، نحن نعلم أنه في التاريخ لم نهزم مصر أبدًا ، لكن هذه هي كرة القدم، من قال أنه لا يمكن أن يكون هناك شيء ما لأول مرة على الإطلاق؟ ".

وأكمل مولي إن فريقه يركز على ضمان حصولهم على شيء ما من المباراة ، مشيرًا إلى أنهم لم يتخلوا عن التنافس على مكان في الكاميرون، وأضاف "ما زلنا في المنافسة على التأهل ولن نتهاون حتى المباراة الأخيرة، نحن نلعب على أرضنا ويجب أن نعطي 100٪ لضمان حصولنا على نتيجة جيدة ".

وأوضح مولي "اخترنا اللاعبين بناءً على مستواهم الحالي وفحصنا أولئك الذين سيكونون مستعدين لمثل هذه المباراة الكبيرة، الباب لا يزال مفتوحًا أمام أي لاعب ، لكننا سنذهب فقط مع اللاعبين الذين يقدمون مستوى طيب في الوقت الحالي".

واستبعد مولى بعض اللاعبين المشهورين الذين كانوا جزءًا من الفريق لفترة طويلة، ومن بين أولئك القائد فيكتور وانياما، ولاعب خط الوسط المحترف في تركيا يوهانا أومولو ، والمحترف بالسويد إريك أوموندي ، والجناح السريع أيوب تيمبي الذي انتقل مؤخرًا إلى اليابان.

استقر مولي على المهاجم مايكل أولونجا لقيادة الفريق ضد مصر، في غياب وانياما، وغاب أولونجا عن المباراتين الأخيرتين من التصفيات ضد جزر القمر بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا في فريقه السابق في اليابان.