الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يواجه طلائع الجيش وديًا اليوم فى ختام معسكره بالقاهرة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:09 ص
فريق سموحة
فريق سموحة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة مع نظيره طلائع الجيش في مباراة ودية أخيرة، اليوم الأربعاء، ضمن الاستعدادات التى تقوم بها الأندية خلال فترة التوقف الدولى، من أجل الوقوف على الأخطاء وتصحيح المسار.

ويختتم الفريق السكندرى معسكره المغلق الذى أقيم في القاهرة، اليوم بمباراة طلائع الجيش الودية، التى تقام على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، وكان سموحة قد واجه إنبى يوم الإثنين الماضى وتمكن من الفوز بهدفين دون رد.

ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 22 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 4، وتعادل في 10، ولم يخسر سوى مباراة وحيد، وتمكن اللاعبون من إحراز 22 هدفًا، وتلقت شباكه 15 أخرين.

على صعيد أخر، كشف المهندس فرج  عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن زيارة كابتن محمود الخطيب  المنتظرة اليوم الاربعاء، لنادي سموحة ليس لها علاقة على الاطلاق بما رشح من أنباء حول أن الزيارة هدفها وضع اللمسات الاخيرة على صفقة ضم مهاجم الفريق السكندري  حسام حسن  للنادي الاهلي في موسم الانتقالات القادم.

وتابع  في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلا: "الزيارة عادية جداً وتأتي في إطار حرص نادي سموحة على إستقبال كابتن محمود الخطيب بغعتباره قيمة وقامة للكرة المصرية وهو اسطورة  لكرة القدم  وليست المرة الاولى التي يزور فيها نادي سموحة".

تابع: "مافيش اي  كلام يتعلق بإنتقال  مهاجم سموحة حسام حسن للنادي الاهلي  ولا اي لاعب أخر  وأنا مش هجامل الخطيب ولا هو سيجاملني فالخطيب رئيس اكبر مؤسسة رياضية في إفريقيا وانا مسؤول عن نادي سموحة ومصلحة النادي بالنسبة لي تأتي في المقام الاول ".

أتم: حسام حسن مش مطروح ابدًا في زيارة الخطيب لسموحة الأربعاء المقبل والنادي الأهلي لم يضع حتى الآن في حساباته ضم حسام حسن  للنادي".