الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فتاة "متحرش المترو":"كنت مرعوبة وأنا ريحة أعمل البلاغ في قسم الشرطة فوجدت الجميع متعاون معي"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:18 م
متحرش المترو
متحرش المترو

علقت مريم مختار ضحية تحرش واقعة المترو، والمشهورة إعلاميًا "بفتاة المترو" على الحكم الراداع الصادر اليوم على المتحرش قائلة: "مبسوطة جدًا ومش متصورة سرعة الحكم الراداع وسرعة الإجراءات".

أكملت: "شاهدته في المحكمة وأتت به قوات الأمن بنفس الملابس عشان ماتلخبطش وماخفتش من المواجهة لأن أبويا وخطيبي كانوا جمبي وقوني جدًا".
 
تابعت:  "لم أخشى ولو للحظة اثناء قيامي بتصوير المتحرش وإستمديت القوة من خطيبي الذي حثني على ذلك لكن أنا زيي زي أي بنت بترعب من منظر زي اللي أنا شفته ده".

وتابعت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "لما كلمته قلي إمسكي نفسك وصوري كنت مرعوبة ومش عارفة أتلم على نفسي وأنا قاعدة قدام المتحرش والموبايل وقع من إيدي وأنا بصوره".

وأكملت: "كنت مرعوبة وأنا ريحة أعمل البلاغ في قسم الشرطة فوجدت الجميع متعاون معي".

وقالت إنه "لم يعترض أحد من محيط الأسرة يرفض إقدامي على خطوة الاقدام أو التصوير ولايوجد إعتراضات إلا بعض التعليقات على السوشيال ميديا  ولاتتجاوز نسبة 1% تطالبني بالستر".

وكانت  محكمة جنح النزهة،قد قضت اليوم بحكماً رادعاً  الثلاثاء، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه، على المتهم بارتكاب فعل فاضح أمام فتاة في إحدى عربات المترو.

وكان مقطع فيديو تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، يرصد شاب يجلس في المقعد المقابل لفتاة في عربة المترو بمحطة قباء بالخط الثالث للمترو، ويقوم بفتح سوستة البنطال ويمارس أمامها أعمال فاضحة، أثناء تواجدها في العربة بمفردها، وقامت الفتاة، بناءًا على تنبيه خطيبها بتصوير الواقعة وإظهار وجه الشاب لتوثيق الجريمة.