الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسماعيلية يستقبل سيدة مسنة بمكتبه ويأمر بصرف مبلغ شهري لها وتلبية كافة احتياجاتها (صور)

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 05:39 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبة، سيدة مسنة كان قد قابلها اليوم أثناء افتتاح مدرسة الشهداء الإعدادية بنات بعد تطويرها بمنطقة الشهداء بحى ثان الإسماعيلية. 

والتقى المحافظ خلال الافتتاح بعدد من مواطنى المنطقة واستمع اليهم للتعرف على المشكلات التي تواجههم وطلباتهم، وأمر على الفور بتشكيل لجنة لبحث شكواهم ومطالبهم من خلال حى ثانى وسرعة إبلاغه بنتائج عمل اللجنة حرصًا على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم. 

وأثناء اللقاء استمع المحافظ لشكوى سيدة مسنه من أهالي المنطقة،  فأمر على الفور بتوفير سيارة لنقلها واستقبالها بمكتبة بديوان عام المحافظة، لتلبية احتياجاتها والاستماع لشكواها بحضور مديرة التضامن الإجتماعي. 

وعلى الفور أمر المحافظ بصرف مبلغ مالى للسيدة كإعانة عاجلة من صندوق خدمات المحافظة، ووجه مديرية التضامن الإجتماعي بضرورة توفير مساعدة ماليه بشكل شهرى لها. 

وقامت مديرة التضامن الإجتماعي بالتنفيذ على الفور عن طريق ضم السيدة لإحدى الجمعيات الخيرية، مع توفير احتياجتها الأساسية من الطعام خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم وتسليمها غساله فورًا.

وفى نهاية اللقاء أكد المحافظ للسيدة أن بابه مفتوح أمامها فى أى وقت وأنه فى خدمتها هى وأى مواطن على أرض الإسماعيلية، ووجه بتوفير سيارة لتوصيلها إلى بيتها.