الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عصابة قلبظ وشباره".. ضبط متهم فى واقعة ضحية سبت البلكونة بحلوان

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 05:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسي، القبض على متهم ثان في جريمة قتل مهندس على يد بلطجي يدعي "قلبظ"، والمعروفة إعلاميا بضحية "سبت البلكونة" بمدينة حلوان.

وكشفت التحريات ان المتهم الثاني يدعي "إسلام شباره"، قام بأخذ سلاح الجريمة من صديقه المتهم الرئيسي وغسله بالماء ثم قام بالقائه في صندوق قمامه، وتمكنت المباحث من ضبط السلاح المستخدم داخل إحدي صناديق القمامة بالقرب من موقع الجريمة.

دفعت مشكلة بسبب سبت البلكونة عاطل وشهرته "قلبظ"، علي قتل جاره بطعنه في القلب مستخدمًا سنجه، بسبب قيام زوجة الضحية بإنزال "سبت بلكونة" لزوجها الذي كان يقوم بإصلاح ماتور المياه، وهو ما رفضه المتهم، وقام بالنزول للشارع وسب زوجة الضحية وتوبيخها، ليتدخل الزوج للدفاع عن زوجته، فقاما المتهم باشهار سلاح أبيض "سنجه" كان يخبئها بين طيات ملابسه وقام بطعن الضحية.


البداية بتلقي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفي النصر العمالي، مفادها استقبال جثة المواطن "مصطفى محمد"، 30 سنة، موظف بشركة برمجيات، مصاب بطعنة نافذة في القلب، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "محمد جمال"، وشهرته قلبظ، 23 سنة، عاطل، والمقيم بنفس العقار الذي يقطن به المتوفي بالطابق الرابع، بقتله على أثر الواقعة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي المتهم الذي لاذا بالفرار عقب ارتكاب الجريمة؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.