الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشرى: "الدورى صعب جدًا.. ولا أتخيل هبوط الإسماعيلى"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:41 م
احمد كشرى
احمد كشرى

أكد أحمد كشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم في الإنتاج الحربى أن مهمته لن تكون سهلة أبدًا، لاسيما أن الإنتاج يتواجد في مركز متأخر في الدورى وهذا ما لا يليق بالفريق.

وقال كشرى في تصريخات عبر برنامج "وان تو" الذى يقدمه سيف زاهر: "واجهنا الاسماعيلي أمس في لقاء ودي، وإيهاب جلال لم يدير ودية الإسماعيلي معنا وكان يتابع المباراة من المدرجات، اللاعبين مصريين على تحقيق شئ إيجابي الفترة المقبلة".

وأضاف المدير الفنى للإنتاج الحربى في تصريحاته، قائلًا: "ومازال الوقت مبكراً ولدينا أمل كبير، وغداً سنواجه طلائع الجيش ودياً لختام المباريات الودية في المعسكر ونستعد بعدها لأول مباراة ودية مع وادي دجلة في الثاني من أبريل المقبل".

وتابع: "لقاء وادي دجلة هو أهم مباراة للفريق، وجاء مبكراً بالنسبة لي، بسبب تقارب النقاط بين الفريقين، وهذا اللقاء بـ 6 نقاط وليس ثلاثة فقط، وبالتأكيد المباراة على نفس المستوى من الأهمية لوادي دجلة وستفض الاشتباك بين الفرق في أخر الجدول".

وأكمل كشري: "نلعب خلال الفترة المقبلة على تجميع النقاط لأن المركز الحالي لا يليق بالانتاج الحربي، والدوري صعب جداً، وأخر 8 فرق في الجدول فرق كبيرة جداً، والأمر لن يتم حسمه إلى في نهاية المسابقة، وهناك فرق لا أتخيل هبوطها، مثل الاسماعيلي والمقاولون، كلاهما أندية لها تاريخ كبير وأتمنى أن يتحسن مستوى الانتاج أيضاً.

واتم حديثه: لدينا لاعبين مميزين ولكن نحتاج إلى التدعيم في عدة مراكز، ومهمتي مع الانتاج أصعب من مهمتي من قبل مع أسوان، لأن في أسوان كان الفريق جمع بعض نقاط في الدور الأول، ولكن في الانتاج نبدأ من تحت الصفر والمهمة صعبة، ودائماً حظي التجارب الصعبة.