الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد سليمان: "التعاقد مع إيهاب جلال شكلى.. ونحتاج الفوز فى 7 مباريات"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:47 ص
عماد سليمان
عماد سليمان

أكد عماد سليمان عضو اللجنة الفنية في نادى الإسماعيلى أن الدراويش لا يحتاجون سوى الفوز في 7 أو 8 مباريات فقط للبقاء في مسابقة الدورى الممتاز، مشيرًا إلى أنه ليس أمرًا صعبًا.

وقال عماد سليمان في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: إيهاب جلال من أبناء الإسماعيلي والطبيعي وجوده في الوقت الحالي، فهو من أفضل المدربين في مصر.

وأضاف سليمان" "الإسماعيلي اتفق مع إيهاب جلال على 6 أشهر والتعاقد "شكلي" لأنه واحد من أبناء النادى، وأن إدارة النادي فضلت أن يكون التعاقد مع إيهاب جلال مدته 6 أشهر في البداية للخروج أولا من المأزق الذي يمر به النادي وبداية من الموسم القادم يكون هناك خطة جديدة تماما مع إيهاب جلال بعقد جديد.

وتابع عضو اللجنة الفنية: "إيهاب جلال سيضع برنامجه الخاص ولو طلب معسكر سنوافق على الفور، فهو مدرب له سياسته الخاصة ودائما ما يعطي الثقة للاعبين ، والفريق سيخوض مباراة ودية يوم 27 من الشهر الجاري أمام أسوان.

وأشار: "الإسماعيلي يحتاج للفوز في 7 أو 8 مباريات لضمان البقاء في الدوري الممتاز وأعتقد أنه ليس أمرا صعبا".

واختتم تصريحاته، بأن الدراويش في موقف صعب وعلينا جميعا أن نقف جنب النادي حتى يستعد توازنه من جديد بالشكل والمكانة الذي يليق به تاريخ النادي، وهذا ما نتمناه جميعاً في النادي أن يحدث الفترة القادمة، ونتفادى كل الظروف الصعبة، مواجهات التحديات.