الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يواجه الإنتاج الحربى وديا اليوم فى الظهور الأول مع إيهاب جلال

الإثنين 22/مارس/2021 - 09:23 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الاسماعيلي

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى، مباراة ودية اليوم الأثنين مع الإنتاج الحربى، ضمن استعدادات الفريقين لإستكمال مشوارهما فى مسابقة الدورى العام.

ويسجل الإسماعيلى الظهور الأول تحت قيادة مديره الفنى الجديد إيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبوسنى دراجان يوفيتش الذى اعتذر عن الاستمرار فى منصبه.

من جانبه، أبدى إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للدراويش، خلال الفترة المقبلة، وثقة اللجنة الفنية، ومجلس الإدارة فيه.

وقال إيهاب جلال، "كنت بتمنى اتصور جنب كباتن الإسماعيلى وشرف لي الوجود في الإسماعيلى، وكل من يتولى تدريب الإسماعيلي يمثلنا كأبناء للنادي".

وأضاف "الفريق يضم لاعبين قادرين على تصحيح الأوضاع، وتابعت المباريات السابقة ووجدت الكثير من اللاعبين المميزين، لدينا عدد كبير من اللاعبين والجاهز سيشارك ونبذل جهد كبير في المباريات المقبلة".

وتابع، "أنا متواجد في بيتي واتشرف بالتواجد وسط رموز الإسماعيلى، وكباتن الدراويش مهدور حقها في النادي على عكس الخارج اسم النادي خارج المحافظة كبير وبيهز أي حد".

واختتم حديثه قائلا "الإسماعيلي مش في النادي بس ده في مصر كلها، وأبناء الدراويش، متواجدين في العديد من الاندية وكل هذا يدل على تاريخ النادي".