الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الجثة بها آثار إصابة بالرقبة والرأس".. حبس المتهم بقتل زوجته بطهطا بسبب خلافات أسرية

الأحد 21/مارس/2021 - 11:43 م
مصر تايمز

دفعت الخلافات الزوجية، عامل  إلى التخلص من زوجته، خنقا بمسكن الزوجية في مركز طهطا، وأمرت النيابة العامة بشمال سوهاج،  بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد ورود بلاغ من اللواء جلال أبو سحلى، نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوفاة ربة منزل بقرية الجريدات ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا المركزى.

 انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين وفاة ربة منزل" 25 سنة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق في الرقبة ووجود إصابات بالرأس وأن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة. 

وبمناظرة الجثة وجد آثار إصابة بالرقبة والرأس وبسؤال أهليتها اتهم زوجها ووالدته ووالده وشقيقه بإرتكاب الواقعة وتم القبض عليهم جميعا وبمواجهتهم بالإتهام أشار الزوج إلى أن هناك 3 أشخاص قاموا بالدخول للمنزل ليلا بقصد السرقة وعندما قامت الزوجة بمقاومتهم قاموا بقتلها.

كلف مدير أمن سوهاج، إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ومناقشة المتهم للوصول إلي السبب الرئيسي وراء الحادث الجريمة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الجثة، وتم انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتم التصريح بالدفن عقب ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 1049 إدارى مركز شرطة طهطا وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.