الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على الجهاز الفنى بالكامل للإسماعيلى بعد تولى إيهاب جلال

الأحد 21/مارس/2021 - 05:34 م
توقيع إيهاب جلال
توقيع إيهاب جلال للاسماعيلي

بدأت رحلة إيهاب جلال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي وذلك عقب توليه الإدارة الفنية للفريق وذلك عقب اعتذار البوسنى دراجان يوفيتش عن استكمال رحلته مع الدراويش في ظل تراجع المستوى الذى يشهده الإسماعيلي في الوقت الحالي، والذى أثار غضب جماهير الإسماعيلية.

ووقع إيهاب جلال على عقود توليه الإدارة الفنية للإسماعيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك لمدة 6 شهور قابلة للتجديد في حال موافقة الطرفين على ذلك.

وجاء الجهاز الفنى بالكامل  الجديد للإسماعيلى : إيهاب جلال مدير فنى، وحمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام مدرب مساعد، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى، وعلى طه محلل أداء وهشام مصطفى طبيبا للفريق.

على صعيد متصل، تقدم الدكتور محمد طه مهنا رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي باعتذار رسمي إلى اللجنة الفنية بقيادة على أبوجريشة والتى تضم في عضويتها كل من عماد سليمان المشرف على الفريق والمهندس مدحت الورداني بشأن عدم استكمال مهمته مع الفريق.

وجاء ذلك بسبب بعض الارتباطات الخاصة والتى طرأت وستمنعه من أداء عمله على أكمل وجه، وتقدم طبيب الفريق بالشكر لكل مسئولي النادي على تلك الفترة التى قضاها في خدمة ناديه متمنيا دوام التوفيق والنجاح فيما هو قادم.