الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبوجريشة: "إيهاب جلال لديه خبرة كبيرة.. والدور الثانى سيكون أفضل"

الأحد 21/مارس/2021 - 12:37 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

أكد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي على استحقاق إيهاب جلال لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الإسماعيلي، وقال في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم": "إيهاب جلال لديه خبرة وقادر على التعامل بشكل أفضل".

وأكمل: "هناك ارتياح من الجميع لتوليه مسئولية الفريق، وأشكر اللاعبين على تحملهم الضغوط فى المباريات التى خاضوها، وأنهم رغم عدم تحقيق الفوز إلا أنهم كانوا الأفضل فى تلك المباريات ولم يحالفهم التوفيق".

وأضاف أبو جريشة: "كانت هناك أمور تحتاج للحسم قبل بداية الموسم، وكان واضحاً منذ بداية الموسم أن الفريق يعانى دفاعياً وهجومياً، وراضٍ تماماً عن أداء اللجنة الفنية، وهذه رابع مرة أتى إلى النادى فى ظروف صعبة، ودائماً سنكون متواجدين وأبناء النادى متواجدون دائما".

واختتم: "لسنا وحدنا ولكن هناك الكثير يحبون الإسماعيلي، والجماهير استشعرت هذا الأمر، هناك قصور وكان يجب أن يتم معالجته مبكراً والدور الثانى سيكون أفضل.

وعلى صعيد متصل، تولى إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفريق مصر للمقاصة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي حديثًا، وذلك عقب الأداء السيئ الذى ظهر به الدراويش في مسابقة الدورى المصري، والذى جعله محلًا للنقد الدائم وأصبح ينافس على البقاء في البطولة المحلية.

وأعلن نادي الإسماعيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد تعاقده رسميًا مع المدير الفنى لمدة 6 شهور قابلة للتجديد، ووقع جلال على العقود ليصبح بمثابة طوق النجاة في نظر جماهير الإسماعيلية.