الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"الشباب والرياضة" تختتم فعاليات تحكيم الدور الـ16 للدورى الثقافى المعلوماتى (صور)

الأحد 21/مارس/2021 - 11:54 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

واصلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات تحكيم الدور الـ16 للدوري الثقافي المعلوماتي بمهرجان إبداع (الموسم التاسع)، بمشاركة 16 فريق من الجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا المصرية الحكومية والخاصة على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

وتنافست جامعات القاهرة و السويس وقد صعدت جامعة السويس لدور الثمانية ، وصعدت جامعة دمياط بعد فوزها على جامعة أسيوط ، وصعدت أيضا جامعة طنطا على حساب جامعة الدلتا ، وصعدت جامعة الفيوم على حساب جامعة بدر ، وصعدت جامعة المنصورة على حساب جامعة الزقازيق ، وصعدت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة حلوان، وصعدت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة الأزهر فرع بحري ،وصعدت جامعة سوهاج على حساب جامعة المنوفية.

وتأهلت جامعة السويس على حساب جامعة الفيوم، وتأهلت جامعة دمياط على حساب جامعة المنصورة، وتأهلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على حساب جامعة سوهاج، وتأهلت جامعة جنوب الوادي على حساب جامعة طنطا.

وقد فازت جامعة السويس على جامعة دمياط، وفازت جامعة الأزهر فرع القاهرة على جامعة جنوب الوادي، وبذلك تتنافس كلا منهما على المركز الأول والثاني، بينما تتنافس جامعة جنوب الوادي وجامعة دمياط على المركز الثالث والرابع.

وفازت جامعة الأزهر فرع القاهرة بالمركز الأول بمجال الدوري الثقافي بمهرجان إبداع الموسم التاسع، واختتمت فعاليات تحكيم مجال الدوري الثقافي المعلوماتي دورة الدكتور ثروت عكاشة بمهرجان إبداع الموسم التاسع لطلاب الجامعات والاكاديميات الحكومية والخاصة الذي تنفذه الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

وقد حصلت جامعة الأزهر فرع القاهرة على المركز الأول على حساب جامعة السويس التي حصلت على المركز الثاني، وقد فازت جامعة دمياط على المركز الثالث على حساب جامعة جنوب الوادي.