الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"فرشوط المركزي" تدعم مصابات العزل معنويًا بتوزيع باقات الورود عليهم تزامنًا مع احتفالات عيد الأم

السبت 20/مارس/2021 - 08:30 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام الفريق الطبي بمستشفي فرشوط المركزي، بدعم مصابات فيروس كورونا معنويًا من خلال توزيع  باقات من الورد عليهم داخل أقسام العزل، وسط استحسان على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك في لفته انسانية لرسم البهجة على قلوب مصابات فيروس كورونا وتزامنًا مع احتفالات عيد الأم.

وقدم محافظ قنا الشكر للدكتور ضياء الدين محمد مدير مستشفي فرشوط المركزى، والفريق الطبي، لهذه اللفتة الطيبة، مشيدًا بالجهود البطولية التي تقوم بها الأطقم الطبية داخل مستشفيات العزل، لتقديم الرعاية الصحية والدعم النفسي لمصابي فيروس كورونا، داعيًا الله عزل وجل بزوال أزمة فيروس كورونا وتعافي المصابين.

وأكد الدكتور محمد العديسى، وكيل إدارة الطب العلاجى بمديرية الصحة، أن الفرق الطبية حريصة على رفع الروح المعنوية لكافة مصابي فيروس كورونا، لدعمهم فيما يواجهونه من ضغوطات نفسية وآلام جسدية جراء هذا المرض، مشيرًا إلى أن جيش مصر الأبيض ضرب مثالا يُحتذي به في تقديم الدعم النفسى والمعنوى للمرضى إلى جانب دورهم في تقديم الرعاية الصحية اللازمة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتوجيهات الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا.

يُذكر أن محافظ قنا دشن أول أمس، النصب التذكاري لشهداء الجيش الأبيض تقديرا لما يبذلونه من جهود مضنية في رعاية المرضى و مواجهة فيروس كورونا المستجد.