الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتقمص شخصية "سبايدر مان" فى تدريبات ليفربول (صور)

السبت 20/مارس/2021 - 04:56 م
محمد صلاح فى تدريبات
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

تقمص محمد صلاح، نجم منتخب مصر، شخصية "سبايدر مان" خلال مشاركته فى تدريبات فريق ليفربول الإنجليزى اليوم.

ونشر نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"،  صور لنجمه المصري محمد صلاح، وهو يقوم بعمل تدريبات شاقة وكتب عليها " الأمر بسيط، لا يوجد شىء لا يستطيع صلاح القيام به!".

وسيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على موعد مع مواجهة جديدة أمام ريال مدريد الإسبانى، بعدما أوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فريق ليفربول الإنجليزى فى مواجهة الريال.

يملك محمد صلاح سجلاً متواضعاً أمام ريال مدريد، حيث واجهه من قبل فى 3 مباريات، خسرها كلها، 2 منها بقميص روما الإيطالى، والثالثة مع ليفربول في نهائي نسخة 2018، ولم يتمكن النجم المصرى من زيارة شباك أبناء العاصمة الإسبانية.

منحت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح فرصة ثمينة للثأر من نظيره ريال مدريد الإسبانى.

وكان ليفربول خسر نهائى دورى أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 1 - 3، فى اللقاء الذى جمعتهما بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، كما ستعيد مباراة ليفربول وريال مدريد، ذكريات الواقعة الشهيرة التى جمعت بين محمد صلاح وراموس، وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف أثر لعبة مشتركة مع سيرجيو راموس، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بفوز ريال مدريد.