الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من ابنة شقيق شادية على تصريحات نادية الجندي.. والأخيرة: "لم أقصد الإساءة"

الجمعة 19/مارس/2021 - 02:06 م
شادية ونادية الجندي
شادية ونادية الجندي

أثارت الفنانة نادية الجندي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها عن الفنانة الراحلة شادية وعلاقتها بالفنان عماد حمدي، وهو ما تسبب في غضب أسرتها وجمهورها.

وقالت نادية خلال لقائها في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني، إن هو من صنع نجاح شادية وأن الغيرة كانت سبب انفصالهما وأنه أصبح لديه عقده وكان يشعر بالخوف من تكرار التجربة وأن تنجح هي وتتركه.

وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، مستعينه بمنشور كتبه جمهور شادية وكتبت عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه.... مش عارفه أجمع صدمتي فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".

وقدمت نادية الجندي اعتذارها مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة، ثائلة: "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار الله يرحمها كنت عظيمة، تحياتي للجميع".