السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 185 طن من القمامة بمركز ومدينة كوم حمادة

الجمعة 19/مارس/2021 - 10:56 ص
جهود الوحدة المحلية
جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك حملات الرش والتطهير بالفترة الصباحية والمسائية بالتوازي مع حملات النظافه اليومية بنطاق مدن ومراكز المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لمنع تفشى وإنتشار وباء كورونا.

أسفرت الجهود التي قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكروري عن :

تحرير 50 غرامة فورية لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة والتحفظ على 23 شيشة، إزالة حالة تعدي في المهد على أرض زراعية بإجمالى مساحة 87م2 إزالة كلية، وتم تسليم الأرض خالية لمشرف الزراعة وحماية الأراضي .

فك شدة خشبية لدور ثاني علوي بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرية النجيلة وتم التنبية بالرجوع إلى الجهات المختصة للسير في إجراءات الترخيص ، كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية شابور من إزالة مغسلة سيارات مخالفة على مساحة 12م2 تقريباً بمعرفة مسؤلى التعديات والقسم الهندسى وبإستخدام لودر على نفقة المخالف بزمام قرية كفر العيص .

مراجعة صلاحية المعديات النهرية الواقعة على المجارى المائية بنطاق الوحدة المحلية لقرية ( النجيلة - البريجات - كوم شريك ) ، وتكثيف أعمال رفع كفاءة الإنارة بنطاق المركز ، ورفع ما يقرب من 185 طن من القمامة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة لإعادة تدويرها .