السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب مجموعة بيراميدز بالكونفيدرالية بعد فوزه على نامونجو

الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:24 م
مصر تايمز

حقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على فريق نامونجو التنزانى بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي تجمعهما فى المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وافتتح رمضان صبحى أهداف المباراة في الدقيقة 71 من عمر المباراة من علامة الجزاء بعدما احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة محمد فاروق من جانب المدافع كالوس كيرينجي داخل منطقة الجزاء.

وأضاف عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة رائعة من محمد فاروق سددها بقوة على يمين حارس نامونجو التنزاني.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 6 نقاط محتلًا المركز الأول بالعلامة الكاملة في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي، فوزًا ثمينًا بتغلبه على مضيفه ناكانا الزامبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة سجالاً بين فريقي الرجاء وناكانا الزامبي في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الرجاء في الدقيقة 47، سجلها سفيان رحيمي ليعلن تقدم الفريق المغربي. 

وفي الدقيقة 87تمكن لاعبو الرجاء من انهاء آمال فريق نكانا، وسجل نوح السعداوي الهدف الثاني لينتهي اللقاء بهدفين دون رد. 

وانتهت المباراة بفوز الرجاء بهدفين دون رد، ليتساوى مع بيراميدز في النقاط ويصبح كل منهما 6 نقاط في المركزين الاول والثاني، اما فريقي نامونجو ونكانا في المركز الثالث والرابع بدون نقاط. 

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالآتى:-