السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الغيرة وصلت للقتل"..عامل يقتل زوج طليقته فى الهرم

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:28 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة القبض على أحد الأشخاص لقيامه بقتل زوج طليقته، وسدد له عدة طعنات نافذة بالصدر حتى لقى مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها، كما أمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة بعد انفصال المتهم عن زوجته بعد خلافات مستمرة دامت بينهما حتى انتهت بالطلاق، واستقلال كل منهما بحياته، وقررت الزوجة الارتباط بشخص آخر، فى أوائل العقد الرابع من عمره، باحثة فيه عن الأمان والاستقرار الذى لم تجده بزوجها الأول، وعاشا حياة مستقرة.
 
ولكن القصة لم تنتهى عند هذا الحد ورجع من جديد ليؤرق على الزوجة حياتها، بعدما علم أن المتزوج من طليقته يعمل "نقاش"، استشاط غضبًا، وقرر أن ينهى تلك العلاقة، فتوجه إلى زوج طليقته، بمكان عمله فى منطقة التعاون بالهرم، وهناك دخلا فى مشادة كلامية عنيفة.
 
خلال المشاجرة التى نشبت أخرج النقاش "سلاح أبيض"، وسدد طعنة نافذة لصدر غريمه، فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه، بعدها حاول الهرب؛ إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطه، وبعد التحقيق معه أصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام جددها قاضى المعارضات لـ15 يومًا.
 
وتنتظر جهات التحقيق تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله، واستكمال أدلة الثبوت فى القضية؛ لإحالتها للمحاكمة الجنائية.
 
تلقى قسم شرطة الهرم بلاغ يفيد بمقتل عامل على يد نقاش بعد مشاجرة نشبت بينهما. انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة عامل، مصاب بطعنة نافذة في الصدر.
 
وتبين من خلال التحقيقات نشوب مشاجرة بين نقاش؛ وبين المجني عليه وأنه طعنه بسلاح أبيض في مشاجرة لقيام المجني عليه بالزواج من طليقة المتهم.