الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز فى مهمة تأمين الصدارة أمام نامونجو التنزانى بالكونفدرالية

الأربعاء 17/مارس/2021 - 09:29 ص
بيراميدز
بيراميدز

يحل الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز ضيفاً على نامونجو التنزانى، فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تذوق طعم الفوز فى أخر 4 مباريات بمختلف المسابقات، ساعياً لمواصلة تقديم عروضه القوية وسلسلة انتصاراته المتتالية اليوم من أجل تأمين صدارة المجموعة.

وكان بيراميدز افتتح مشواره فى دور المجموعات بالفوز على نكانا الزامبى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرجاء المغربى صاحب المركز الثانى، ويأتى نامونجو ونكانا الزامبى فى المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.
وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن ، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال ، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر ، خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي.

من جانبه، قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق استعد بشكل قوي لمباراة نامونجو التنزاني، وموضحا أن الفريق الضيف قوي ويحتاج للثلاث نقاط، ولكن بيراميدز حضر لدار السلام لتحقيق الفوز، ومشددا على أن الثلاث نقاط هي الهدف الأساسي.

شدد المدرب على أن الفريق لم يكن أمامه وقت للراحة على الإطلاق خاصة وأنه لعب مباراة في كأس مصر أمام العبور قبل السفر مباشرة إلى دار السلام، وبالتالي لم يكن هناك أي وقت لتجهيز المزيد من العناصر للمشاركة، موضحا أن الفريق استعد جيدا واللاعبون على أتم استعداد للعودة بثلاث نقاط.