الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم.. حسام حسن فى الصدارة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:39 م
حسام حسن
حسام حسن

قيمت اليوم مباراتين فى بطولة الدورى الممتاز المصري جمعت بين وادي دجلة وسيراميكا كليواباترا و طلائع الجيش مع الاسماعيلي و استعاد فريق وادي دجلة ذاكرة الانتصارات الغائبة بفوز قاتل على حساب مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 16 للدوري المصري الممتاز.

وواصل فريق الاسماعيلي نزيف النقاط و اكتفي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق امام طلائع الجيش فى اللقاء الذى اقيم على ملعب جهاز الرياضه العسكرى ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى العام ليظل الاسماعيلي فى مثلث الخطر.

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 14، بينما تعادل عمرو جمال لصالح طلائع الجيش بالدقيقة 20 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي الى 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة من تحقيق فوزًا صعب على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف، في الشوط الأول من اللقاء، وسجل كريم محمد هدف وادي دجلة الوحيد في الدقيقة 34، ولكن نجح شادى حسين من التعادل لصالح أصحاب الأرض من كرة عرضية من شريف دابو من جهة اليمين قابلها شادي حسين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وسجل هدف فوز دجلة أحمد سعيد من علامة الجزاء فى الدقيقة الـ92، وتعرض أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المعار إلى نظيره سيراميكا كليوباترا، لإصابة دموية فى وجه اللاعب، وغادر الملعب مصابًا.

ورفع وادى دجلة رصيدة من النقاط إلى النقطة الـ12 بالمركز الـ16، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الـ21 بالمركز الـ11، من جدول مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء ترتيب هدافى الدورى كالآتى:

حسام حسن سموحة 8
يوسف إبراهيم أوباما الزمالك 7
عمر كمال المصري البورسعيدي 7
أحمد سمير طلائع الجيش 7
عمرو جمال طلائع الجيش 6
أحمد ياسر ريان سيراميكا 6
رمضان صبحي بيراميدز 6
رزاق سيسي الاتحاد السكندري 6
شيمليس بيكيلى مصر المقاصة 6
رامي صبري إنبي 5
شريف عادل محمد دابو سيراميكا 5
أشرف بنشرقي الزمالك 5
مصطفى فتحي سموحة 5
احمد الشيخ غزل المحلة 5
عمر السعيد الجونة 5
جون أوكويي إيبوكا إنبي 5