الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد فوزه على فيتا كلوب (صورة)

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:59 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فوزاً عريضاً على فيتا كلوب الكونغولى بنتيجة 3 - 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

جاءت أهداف الأهلى عن طريق، محمد شريف فى الدقيقة 6 ومحمد مجدى أفشة فى الدقيقة 19، وطاهر محمد طاهر فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلى إلى 7 نقاط لينفرد بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف سيمبا التنزانى صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط فى المركز الثالث.

بينما حقق الفريق الكروي الأول بنادى سيمبا فوزًا غاليًا على حساب نظيره المريخ السودانى، فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وسجل الهدف الأول لسيمبا عن طريق لويس موسكويني الذي استغل تخبط دفاع المريخ وسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، بينما سجل الهدف الثانى لأصحاب الأرض عن طريق محمد حسين فى الدقيقة الـ38 من عمر اللقاء ليضاعف النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف الثالث لسيمبا التنزاني بعد عرضية من موسكويني من الجهة اليسرى يتسلمها موجالو بصدره ويسجل بتسديدة صاروخية على يمين الحارس.

ورفع سيمبا، رصيده إلى 10 نقاط، ليواصل تصدره للمجموعة الأولى، وليقترب من حجز مقعده في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وجاء ترتيب المجموعة كالآتى:-