الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يضرب هويسكا برباعية ويخطف وصافة الدورى الإسبانى من ريال مدريد

الإثنين 15/مارس/2021 - 11:54 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الفوز في المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره هويسكا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة 27 لليجا.


وسجل الهدف الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق في الدقيقة الثانية عشر بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الهدف الثاني الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر اللقاء بعد تسديدة من على حدود منطقة تسكن أعلى يمين حارس فريق هويسكا.

ونجح المدافع أوسكار مينجويزا في الدقيقة 53 من صناعة القائد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأختتم ميسي أهداف برشلونة في الدقيقة الأخيرة من المباراة ويسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

بينما سجل هدف هويسكا الوحيد اللاعب رافا مير في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول من علامة الجزاء بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على تير شتيجن.  

ويخوض ميسي مباراته رقم 767 بقميص برشلونة في جميع المنافسات، ليعادل رقم تشافي، كما سيكون بإمكانه أن يصبح الأكثر تمثيلًا لبرشلونة في مباراة ريال سوسيداد المقبلة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

تير شتيجن - ألبا - لينجليت - مينجويزا - دست - بوسكيتس - بيدري - دي يونج - جريزمان - ديمبلي - ميسي.


أما تشكيل هويسكا كالتالي :

فديز - إنسوا - سيوفاس - بوليدو - جالان - ريكو - دومبيا - فيريرو - مافيو - رافا مير - إسكريتشي.

َوبذلك الفوز رفع فريق برشلونة الإسباني رصيده من النقاط إلى النقطة 59 بالمركز الثاني وبفارق 4 نقاط فقط عن نظيره أتليتكو مدريد صاحب الصدارة، بينما توقف رصيد هويسكا برصيد 20 نقطة بالمركز الأخير.