الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديمبلي ينتظر العرض الجديد من إدارة برشلونة

الإثنين 15/مارس/2021 - 03:45 م
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

استقر مهاجم فريق برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، على التجديد مع "البلاوجرانا"، والاستمرار تحت قيادة رونالد كومان، وينتظر عرض الإدارة.

يقدم ديمبيلي موسم مميز مع برشلونة، تحت قيادة رونالد كومان الذي يعتمد عليه بشكل أساسي، ليكون الموسم الأفضل له مع "البلاوغرانا" منذ وصوله في 2017 من بروسيا دورتموند.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن استشعار ديمبيلي بأهميته في خطط رونالد كومان، وتحسن تأثيره، دفعه لاختيار التجديد، وانتظار سماع العرض من جانب خوان لابورتا.

ويمتلك ديمبيلي 23 عاماً، عقداً مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويسعى النادي لحسم مستقبله بين الاستمرار والتجديد، أو عرضه للرحيل في فترة الانتقالات المقبلة.

ويريد الفرنسي الاستمرار في برشلونة لأسباب أخرى، هي حصوله على مكانة بارزة في صدارة الهجوم، مع تغيير النظام، وعلى حساب نجم آخر كلف الكثير من المال مثل أنطوان جريزمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن حسم مستقبل ديمبيلي يسير في الاتجاه الصحيح، فيريد اللاعب الاستمرار، وكذلك الإدارة الجديدة بقيادة خوان لابورتا، كما صرح بنفسه في مناسبات سابقة.

وقال لابورتا في حملته الانتخابية: "معجب كبير بعثمان ديمبيلي، يقضي موسماً رائعاً من حيث الأداء والتركيز، وأيضاً الحالة البدنية، أعتقد أنه تأقلم أخيراً في برشلونة".