السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"اللى عملك إعلام بلدك".. عمرو أديب يرد على محمد رمضان

الأحد 14/مارس/2021 - 11:54 م
عمرو أديب
عمرو أديب

 

رد الإعلامى عمرو أديب على هجوم الفنان محمد رمضان عليه قائلا " أنا لم أهاجمه إطلاقا.. وواضح إنه ما شافش الحلقة وسمع بس"، مضيفاً قائلا " عندما تكون نمبر 1 أو بلاش نمبر1 .. عندما تكون فنان كبير لابد وأن يكون لديك مسئولية مجتمعية .. وتروح للشاب اللى انفجر فيه القنبلة وتسأل عليه.. حضرتك ألف مين يعالجك .. إنما ده غلبان .. ومحدش جيه جنبك ولا هاجمك  " ، موجها حديثه للفنان محمد رمضان قائلاً ردا " اللى عملك إعلام بلدك يا محمد"

 

وأكد خلال برنامجه الحكاية موجهاً حديثه للفنان محمد رمضان قائلا " مش مستغرب إن فى 3 أيام فى إصابتين فى أعمالك  وده يخليك تفكر فى التأمين بتاع الشغل "، مؤكدا أن الإعلام دوره أن يقف بجانب المواطنين وإنه لا يوجد خلاف مع الفنان محمد رمضان ، متسائلاً عن أدوات التأمين داخل الأستديو

 

وكان الفنان محمد رمضان، قد شارك جمهوره ومحبيه صورة لإصابته التي وقعت أثناء تصوير إعلان له تظهر آثار الانفجار ، قائلا: "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس".

 

وتابع:"ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي".