السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يصطدم مع إنبى في صراع المربع الذهبى بالأسكندرية

السبت 13/مارس/2021 - 11:20 ص
صورة ارشفية
صورة ارشفية

 يحل الفريق الأول بنادي إنبى  ضيفا ثقيلا ً علي نظيره المصرى البورسعيدى على استاد الإسكندرية  في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريقين  مواجهة صعبة بعد نتائج الجولة الماضية وتعادل الفريق البترولي مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر المصرى البورسعيدى من بيراميدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.

ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس برصيد 22 نقطة ومازال لديه لقاء مؤجل

وطالب حلمى طولان المدير الفني لإنبى لاعبي الفريق  بالتركيز لتحقيق النقاط الثلاث الليلة لاسيما أمام منافس قوى يملك طموح لإقتحام المربع الذهبى

ويستعيد فريق إنبي خدمات التونسي زياد بو غطاس ومحمد المرسي، اللذين غابا عن مباراة طلائع الجيش الماضية،كما ينوي حلمى طولان الدفع بإيبوكا لقيادة الخط الأمامى للفريق البترولى.

 في المقابل حرص على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على  مطالبة لاعبي المصري  ضرورة استغلال الفرص السهلة أمام المرمى لحسم اللقاء وإستعادة نغمة الانتصارات للعودة للمربع الذهبى مرة آخرى.

ويسعى  المدير الفني للمصري  إيجاد حل للأخطاء الدفاعية التي يقوم بها المدافعون خاصة أنه لا يملك رفاهية تغيير اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت الفريق بالإضافة لسوء مستوى البعض الآخر.

ويعانى خط دفاع المصرى من غياب إسلام أبو سليمة المصاب بالرباط الصليبى ومحمد الصالح ومحمود حمد البعيدين عن المشاركة لأسباب فنية بالإضافة لعدم اقتناع على ماهر بمستوى بعض الناشئين