الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك يستقبل كارتيرون بعد توقيعه للأبيض لمدة موسم ونصف

الجمعة 12/مارس/2021 - 06:08 م
رئيس الزمالك وكارتيرون
رئيس الزمالك وكارتيرون

استقبل اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك فى مكتبه بمقر النادى اليوم، الجمعة، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق للكروى الأول بنادى الزمالك.

ويتولى باتريس كارتيرون تدريب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف، خلفاً للبرتغالى باتشيكو، الذى تمت إقالته من منصبه.

وفى وقت سابق، أعلن عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادى الزمالك، إستقالته من منصبه، وذلك عقب تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون، مديراً فنياً جديداً للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلفاً للبرتغالى باتشيكو الذى تمت إقالته من منصبه مساء الخميس.

وقال عبد الحليم علي فى بيان صحفى، أنه تقدم بالاعتذار عن الاستمرار فى منصب مدير الكرة، معرباً عن ثقته فى قدرة اللاعبين على إعادة الزمالك لإعتلاء منصات التتويج فى المستقبل القريب، كما تمنى "العندليب"، التوفيق للجهاز الفنى الجديد بقيادة باتريس كارتيرون، في تحقيق طموحات الجماهير البيضاء في الفترة المقبلة.

وجاء البيان كالتالى، "احتراماً لجماهير الزمالك العظيمه التي هي العصب الأساسي والداعم الكبير والفعال لفريق الكرة أتقدم بالاعتذار عن الإستمرار في عملي كمدير للكره  واتوجه بالشكر لجمهورنا الحبيب الذي تربطني به علاقه أبديه وكذلك اشكر لاعبي الزمالك الذي أثق أنهم على قدر المسئولية وقادرون على بذل أقصي الجهد للوقوف على منصات التتويج وكذلك اشكر المدير الفني جايمي باتشيكو الذي عمل بإخلاص طوال الفترة الماضيه وترك الفريق متربعا على قمه الدوري متمنيا كل التوفيق للجهاز الفني الجديد في أن يحقق طموحات الملايين من الجماهير الوفيه في كل مكان .. عاش الزمالك فى قلوبنا"