الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يستشهد بـ محمد صلاح لتبرئة لاعبى الزمالك من التمرد

الخميس 11/مارس/2021 - 10:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح

رد البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الاتهامات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، بفقدان السيطرة على بعض لاعبى الفريق مثل المغربى أشرف بن شرقي الذى اعترض على استبداله فى مباراة الزمالك والترجي التونسى التى أقيمت بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بفوز الترجي بنتيجة 3 - 1.

وقال باتشيكو، "في كل أندية العالم، يغضب اللاعبين وقت خروجهم. هل تشاهدون مباريات ليفربول وغضب صلاح مثلا وقت خروجه؟ هذا يحدث ولا يعني وجود تمرد، بعد 5 دقائق تهدأ الأمور ونكون جيدين سويا".

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن قوة أداء الفريق اليوم منعت فريق سيراميكا من الظهور بشكل طيب، مشددا على أن الزمالك احترم المنافس لذلك سيطر على المباراة، رغم أن الفريق قادم من مباراة نتيجتها سلبية، ولكن شعر الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعم الجماهير، لذلك وجه الشكر للجماهير على ما وصل إليه الزمالك من نتائج طيبة.

وتابع باتشيكو: “نحن كفريق نسير بشكل طيب، ونحن نقدم أفضل أداء في مصر، ونتصدر جدول الدوري، بمجهود جميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الناشئين في مصر، وهم مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة”.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.