الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أستون فيلا يعلن استمرار غياب جريليش ضد نيوكاسل

الخميس 11/مارس/2021 - 05:59 م
جاك جريليش
جاك جريليش

أكد دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه، اليوم الخميس، أن جاك جريليش قائد أستون فيلا تعافى من إصابة في الساق، لكن وعكة صحية ستحرمه من اللعب أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وغاب جريليش، صانع اللعب البارز في الفريق والذي سجل 6 أهداف وصنع 10 هذا الموسم، عن آخر 4 مباريات في الدوري، لكن سميث قال إنه قد يلحق بمباراة توتنهام هوتسبير يوم 21 مارس.

وقال سميث فى تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، قبل مواجهة نيوكاسل، غداً الجمعة: "لن يشارك جاك أمام نيوكاسل"، مضيفاً، "تحسنت حالته كثيرا لكنه تعرض لوعكة صحية هذا الأسبوع، أتمنى أن يكون جاهزاً في مباراة توتنهام".

وزاد: "يشارك في محاضرات الفريق ويدلي برأيه كما يحضر معنا التدريبات. يتحلى بمسؤولية كبيرة"، وبعد أن أفلت من الهبوط في اليوم الأخير من الموسم العام الماضي عزز أستون فيلا مكانه في النصف الأعلى من الترتيب هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع وخاض مباريات أقل من منافسيه ويسعى للعب في أوروبا الموسم المقبل، وختم: "تطورنا أسرع مما كنا نعتقد هذا الموسم. لم نشعر بالرضا عن مستوانا الموسم الماضي".