الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا سيطرة على أوضة اللبس".. حازم إمام: أزمة كهربا كشفت ضعف إدارة الزمالك

الأربعاء 10/مارس/2021 - 02:34 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق، وعضو مجلس النواب الحالى، أن النادى الأهلى، يمتلك إدارة قوية تستطيع فرض السيطرة على "أوضة اللبس"، وهو الأمر الذى يفتقده نادى الزمالك.

وقال حازم إمام فى تصريحات إذاعية، "الأهلى يمتلك إدارة قوية، تستطيع السيطرة على أوضة اللبس داخل الفريق بشكل رائع، بعد أزمة محمود كهربا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إدارة الأهلي هي التي قررت إيقاف اللاعب وتغريمه وحماية المدير الفني".

وأضاف"هذه الأزمة تلاحق الزمالك بشكل كبير وهي عدم وجود سيطرة قوية من جانب مدير الكرة على غرفة الملابس من أجل حماية باتشيكو المدير الفني للفريق".

فى ذات الصدد، بدى حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق، وعضو مجلس النواب الحالى، إندهاشه الشديد من الرحيل المنتظر للبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من منصبه غداً الخميس.

وقال  "باتشيكو ليس مدرباً ضعيفاً لكى تتم إقالته من منصبه، كما أرى أن توقيت رحيله خاطىء تماماً، خاصة وأن الزمالك مقبل على مباراة فى غاية الأهمية أمام الترجى التونسى الأسبوع المقبل بالجولة الرابعة، إذا كانت إدارة الزمالك لديها النية فى إقالة باتشيكو فيجب تأجيل هذا القرار إلى ما بعد مباراة الترجى".

وأضاف، "هناك من يتحدث بأن باتشيكو ضعيف الشخصية ولا يستطيع السيطرة على اللاعبين، هذا الأمر ليس من شأنه، بل من شأن إدارة الكرة، المدير الفنى لن يدخل فى خناقة مع أى لاعب"، متابعاً، "باتشكيو يحتاج فقط إلى وجود مدير كرة يمتلك شخصية قوية، يستطيع السيطرة على اللاعبين فى الزمالك بشكل جيد".