الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: "باتشيكو محتاج مدير كرة.. وأرفض عودة كارتيرون"

الأربعاء 10/مارس/2021 - 01:58 م
حازم إمام
حازم إمام

أبدى حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق، وعضو مجلس النواب الحالى، إندهاشه الشديد من الرحيل المنتظر للبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من منصبه غداً الخميس.

وقال حازم إمام فى تصريحات إذاعية اليوم، "باتشيكو ليس مدرباً ضعيفاً لكى تتم إقالته من منصبه، كما أرى أن توقيت رحيله خاطىء تماماً، خاصة وأن الزمالك مقبل على مباراة فى غاية الأهمية أمام الترجى التونسى الأسبوع المقبل بالجولة الرابعة، إذا كانت إدارة الزمالك لديها النية فى إقالة باتشيكو فيجب تأجيل هذا القرار إلى ما بعد مباراة الترجى".

وأضاف، "هناك من يتحدث بأن باتشيكو ضعيف الشخصية ولا يستطيع السيطرة على اللاعبين، هذا الأمر ليس من شأنه، بل من شأن إدارة الكرة، المدير الفنى لن يدخل فى خناقة مع أى لاعب"، متابعاً، "باتشكيو يحتاج فقط إلى وجود مدير كرة يمتلك شخصية قوية، يستطيع السيطرة على اللاعبين فى الزمالك بشكل جيد".

وأكد حازم إمام، أن الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك يظهر بمستويات جيدة مع باتشيكو، كما أن الفريق يتصدر جدول ترتيب الدورى العام، ولا تزال حظوظه قائمة فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وعن عودة باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك، قال "أرى أن التوقيت غير مناسب ومن الخطأ حدوث ذلك خاصة أن هناك أزمات كثيرة داخل غرفة الملابس فى القلعة البيضاء، وبالمناسبة كارتيرون ليس قوياً في التعامل مع اللاعبين".

وأعلن الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن إدارة نادى الزمالك توصلت لإتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى التعاون السعودى على العودة لتدريب الزمالك.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "بعد اعتذار هيكتور كوبر عن تدريب الزمالك بسبب ظروف الكورونا، رسميا باتريس كارتيرون مدير فني للزمالك ويعاونه ماكيدا مدرب أحمال وكابتن سامي الشيشيني مدرب عام وكابتن امير عبد العزيز مدرب مساعد، والكابتن محمود سعد مديراً للكرة.

وأضاف، "يصل غدا كارتيرون بعد أخر مباراه له مع التعاون اليوم و يرحل بدون شرط جزائى ويتنازل عن أكثر من نصف راتبه مع التعاون من أجل عيون جماهير نادي الزمالك و بالمناسبه رحيل كل الجهاز الفني الحالي عن الزمالك والمفاوضات مع  باتشيكو للتنازل عن الشهرين الشرط الجزائي او على الأقل يحصل على شهر والتنازل عن الاخر".