الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن سليمان: الزمالك يعانى من كابوس الأهلى.. وأتمنى بقاء باتشيكو

الأربعاء 10/مارس/2021 - 11:39 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى افريقيا

نفى مؤمن سليمان، المدير الفنى لمنتخب مصر "مواليد 2006"، ما تردد عن دخول إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات معه من أجل خلافة البرتغالى باتشيكو فى تدريب الفريق الكروى الأول بالنادى خلال الفترة القادمة، موضحاً فى الوقت ذاته، أن الزمالك لا يزال يعانى أثار الهزيمة التى تعرض لها فى "نهائى القرن" أمام الأهلى بنتيجة 1 - 2 يوم 27 نوفمبر الماضى.

وقال مؤمن سليمان فى تصريحات إذاعية، "لم يتحدث معى أحد بشأن تدريب الزمالك ولم أتلقى أى اتصالات من أى شخص"، مطالباً في الوقت ذاته بدعم البرتغالى باتشيكو لاسيما وأن الزمالك مقبل على مواجهة مصيرية أمام الترجى التونسى الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف ""رأيي أن أى تدخل في الوقت الحالي فى الجهاز الفنى للزمالك هو قمة الفشل، وباتشيكو مدرب كبير ولديه خبرة ولذلك تعاقد معه مسئولي الأبيض"، متابعاً، "رأيي الشخصى أن لاعبي الزمالك مازالو متأثرين بالهزيمة فى مباراة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، تلك الهزيمة لا تزال تشكل كابوساً للعديد من اللاعبين".

وأعلن فاروق جعفر، المستشار الفنى لنادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ليست لديها نية لإقالة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق من منصبه أو إجراء تغييرات فى جهازه المعاون، عقب الهزيمة أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات تلفزيونية، "لا توجد عقوبات على اللاعبين عقب الهزيمة من الترجى أو أي تغيير في الجهاز الفني، الكرة بها فوز وهزيمة وليس معنى الهزيمة أن نعاقب اللاعبين"، مضيفاً، "بنشرقي لاعب غيور ويريد البقاء في الملعب أطول فترة ممكنة والمشكلة انتهت بعد اجتماعه مع باتشيكو وسيتواجد في المباراة المقبلة".

وأكد فاروق جعفر، أن نادى الزمالك لن يمانع رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، قائلاً، "من يريد الرحيل عليه أن يأتى بعرض رسمى ومناسب للزمالك، فالنادي وجماهيره قدما الكثير للاعبين، وأي لاعب مدين للنادي فهو له حق عليه".