الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

السجن 15 عاما.. أستاذ قانون جنائي يكشف عقوبة متحرش المعادي

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 11:26 م
مصر تايمز

قال الدكتور مصطفى السعداوي أستاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا، ان عقوبة المتحرش من 3 إلى 15 عاما، وتصل للحكم المؤبد، مضيفا أن القانون يضرب بيد من حديد.


وأكد السعداوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن عقوبات التحرش تصل إلى السجن المشدد وقد تصل إلى المؤبد، مشيرا إلى أن عقوبة هتك العرض من 3 سنوات إلى 15 سنة.


وأشار إلى أن عقوبة متحرش المعادي لن تقل عن السجن 15 عاما، متابعا أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام، ولو وقعت جريمة التحرش على الطفل يضاعف الحد الأدنى للعقوبة.


وأثنى الإعلامي أحمد موسى، على ما قدمته السيدة التي وقفت في مواجهة المتحرش بطفلة في حي المعادي والتي هزت قصتها مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد في حواره ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذه السيدة أنقذت الطفلة من هذا الوحش المفترس ومنعته من تنفيذ جريمته، مطالبا بتكريم السيدة لموقفها العظيم.


ووجه موسى، الشكر والتحية للسيدة ، قائلا :"شجاعة بجد وبطلة وتستحقين الإشادة، مؤكدا أنه إذا لم يكن هناك كاميرا مراقبة ما تم كشف الأمر.