الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

اللواء ناجي شهود: هناك من يستغل السوشيال ميديا لإحداث بلبلة وفتنة بين المصريين

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:54 م
مصر تايمز

أكد اللواء أركان حرب الخبير الاستراتيجي ناجي شهود، أن الجيش المصري هو أذرع المصريين، مشيرا إلى أن القوات المسلحة لا تتحرك إلا بأوامر الشعب المصري.

وأضاف شهود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي يحذر دائما من المخاطر والتهديدات التي تحاك بالوطن، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تحافظ على كل شبر من أرض مصر.

وتابع اللواء، أن القوات المسلحة طهرت سيناء من الإرهاب، و أن مصر لديها خير من أنجبت الأرض من كل الفئات جنود وعمال وفلاحين وأطباء.

وأضاف أن مصر تقف على أرض صلبة لمواجهة أعدائها، متابعا أن مصر قادرة على اتخاذ قرارها بمفردها، ومصر دولة قوية وترسم خط الحياة للأجيال القادمة.

وأكد اللواء أركان حرب الخبير الاستراتيجي، أن القوات المسلحة والشرطة نفذا أوامر المصريين في حماية الوطن، مشيرا إلى أن هناك من يستغل السوشيال ميديا لإحداث بلبلة وفتنة بين المصريين.


فيما أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن حلقة برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، عن العاصمة الإدارية الجديدة والمقرر إذاعته يوم السبت المقبل.

وأكد موسى، أن هذه الحلقة سيتم إذاعتها من داخل العاصمة الإدارية ونرصد ما تم فيها من انجازات، متابعا أنه هيكون فيها مفاجآت وهيكون فيها حاجات تانية تماما".

وتابع أن الرئيس السيسي يقدم رسائل للجميع من هذا التكريم الرائع، مشيرا إلى أن هناك مشاهد انسانية عظيمة للأب والرئيس السيسي وهو يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، أن الرئيس السيسي يؤدي التحية العسكرية لنجل الشهيد البطل مصطفى عبيدو، لافتا إلى أن الشهداء هم من ضحى من اجل الوطن والحفاظ على البلد.

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور محمود سامي قنيبر، الذي فقد بصره في مستشفى عزل بلطيم أثناء علاجه مرضى فيروس كورونا، بعد تعرضه لتلف العصب البصري بسبب الجهد الزائد وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بيوم الشهيد.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، فعاليات الندوة التثقيفية الـ33 للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم بعنوان «لولاهم ما كنا هنا».