الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ دمياط تبحث موقف مشروعات المرافق والطرق بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 07:45 م
مصر تايمز

بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الموقف الخاص بمشروعات المرافق والطرق بمنطقة الامتداد العمراني بمدينة رأس البر، وذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اليوم الثلاثاء، مع م. محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى و م. رمزى محمود رئيس قطاع شمال الدلتا بشركة المقاولون العرب وم. أحمد ابو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط وأ. رأفت نور مدير عام الشئون المالية والإدارية واللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر و م. طارق بدوى مدير مديرية الطرق والنقل..

حيث ناقشت "المحافظ" آخر التطورات بشأن إجراءات استلام أعمال توصيل المياه بالمنطقة من شركة المقاولون العرب المُنفذة لهذه المشروعات، إذ أكدت فى هذا الخصوص بوضع خطوات محددة لتنفيذ حنفيات اطفاء حريق لاستلام شبكة المياه بالكامل،..

فيما وقد اطلعت "الدكتورة منال عوض" على الموقف التنفيذى لشبكة الصرف الصحي والتى تم الإنتهاء منها بالكامل، كما ناقشت آليات الانتهاء من المشروعات الخاصة بشبكات الإنارة والكهرباء و الطرق ، إذ أكدت على وضع خطة محددة لنهو هذا الملف فى أسرع وقت ممكن مع مراعاة أية خطط مستقبلية قد تستجد، موجهة بتشكيل لجنة تختص بتنفيذ إجراءات الاستلام الجزئى لكل منطقة يتم الانتهاء من هذه الأعمال بها..

هذا وقد ناشدت "المحافظ" المواطنين من ملاك التقسيمات بالامتداد بسرعة التوجه إلى الوحدة المحلية بالمدينة لاستخراج التراخيص اللازمة  وذلك بعد الحصول على موافقة الأمانة العامة لوزارة الدفاع بتعديل قيود الارتفاع إلى ١٢ م، حتى يتسنى توصيل المرافق لهذه التقسيمات.