الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن حفنى يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية لأول مرة

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 04:01 م
أيمن حفنى
أيمن حفنى

شارك أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة في المران الجماعي للفريق المقام حاليا على ستاد "عبد اللطيف أبو رجيلة".

وأنهى أيمن حفني برنامجه التأهيلي الذي خضع له منذ انضمامه للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام السابعة والنصف، على "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، أعلن فاروق جعفر، المستشار الفنى لنادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ليست لديها نية لإقالة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق من منصبه أو إجراء تغييرات فى جهازه المعاون، عقب الهزيمة أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات تلفزيونية، "لا توجد عقوبات على اللاعبين عقب الهزيمة من الترجى أو أي تغيير في الجهاز الفني، الكرة بها فوز وهزيمة وليس معنى الهزيمة أن نعاقب اللاعبين"، مضيفاً، "بنشرقي لاعب غيور ويريد البقاء في الملعب أطول فترة ممكنة والمشكلة انتهت بعد اجتماعه مع باتشيكو وسيتواجد في المباراة المقبلة".

وأكد فاروق جعفر، أن نادى الزمالك لن يمانع رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، قائلاً، "من يريد الرحيل عليه أن يأتى بعرض رسمى ومناسب للزمالك، فالنادي وجماهيره قدما الكثير للاعبين، وأي لاعب مدين للنادي فهو له حق عليه".