الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

متحرش المعادى.. القصة الكاملة لإنقاذ طفلة من يد "ذئب بشرى" فى مدخل عقار ميدان الحرية

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 12:33 م
متحرش الأطفال
متحرش الأطفال

تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي. 

وتبين أن المتهم متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات. 

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادي، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب في العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات. 

وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مقطع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأنتهت مباحث المعلومات والتوثيق بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، من فحص مقطع فيديو واقعة التحرش بطفلة المعادي المتداول على مواقع التواصل وتفريغ باقي كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار وفحصها لتحديد خط سير المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادي لضبطه.

وكشفت التحريات؛ أن الضحية طفلة تتسول بالشوارع، وجار البحث عن مكان إقامتها واستدعائها لسؤالها والتوصل لأسرتها.

وأوضحت التحريات، أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤية المتحرش خرجتا له لمنع اغتصاب الضحية.

وكانت تداولت مواطنة، عبر حسابها الرسمي على الفيس، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات ما أثار حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بسرعة تحرك الجهات الأمنية و القبض عليه.

وأظهر الفيديو، الذي نشرته، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وقالت الفتاة، التي نشرت الفيديو، إن "الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش هو من طلب من البنت الصغيرة التوجه معه لهذا المكان، وأقدم على ما ظهر في الفيديو، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب". 

وعلق الفنان محمد هنيدي، على الفيديو المنتشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وقال: "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أيا كان هو فين.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا".