الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يستضيف غزل المحلة و"عينه" على المربع الذهبى فى الدورى

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:28 ص
جانب من مباراة الاتحاد
جانب من مباراة الاتحاد وسيراميكا فى الدوري

يسعى فريق الاتحاد السكندرى لإنعاش آماله فى المنافسة على إنهاء بالمربع الذهبى عندما يستضيف غزل المحلة فى السابعة مساء اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدورى العام.
ويحتل الاتحاد المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى العام برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على غزل المحلة صاحب المركز الـ11.

ويتطلع الاتحاد بقيادة المدرب حسام حسن لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل الوصول إلى النقطة الـ 24 والتساوى مع ناديا الأهلى والمقاصة أصحاب المركزين الثالث والرابع فى جدول الترتيب، بعدما تغلب "زعيم الثغر" فى الجولة الماضية على الإنتاج الحربى.

واختار حسام حسن 22 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة اليوم والتى جاءت كالتالي: محمد صبحي وصبحي سليمان، وصبري رحيل ودايمون لوى وهشام صلاح والسيد سالم ومروان النجار وكريم يحيى وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وحسام عاشور وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد وعمار حمدى وأحمد حجى وعبد السميع إبراهيم ومحمد الصباحى وأوكوى ورزاق سيسيه وأحمد راشد و روماريو، وبينما يغيب عن القائمة كلاً من خالد قمر وعماد السيد ومحمد عطوة ومحمود رزق لأسباب فنية كما يغيب عمر الميدانى لعدم الجاهزية بعد عودته من إجازة مرضية.

فى المقابل، يأمل فريق غزل المحلة بقيادة المدرب خالد عيد أن يحقق الفوز على الاتحاد السكندرى لتعويض التعادل السلبى الذي حققه في المباراة الماضية على ملعبه أمام البنك الأهلى، حتى يبتعد الفريق عن المراكز المهددة بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، وتأمين موقعه فى المنطقة الدافئة.