الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"متتجوزيش في بيت عيلة".. رواد السوشيال ميديا يلخصون حوار ميجان ماركل مع أوبرا وينفرى

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 12:51 ص
هاري وميجان
هاري وميجان

كعادة المصريين من حس الفكاهة ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقتطفات من لقاء ميجان ماركل مع الإعلامية العالمية أوبرا وينفرى ، والذى فجرت فيه العديد من التصريحات الصادمة حول الأسرة المالكة البريطانية وخوفهم من لون بشرة ابن الأمير هارى.


وجاءت أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على حوار ميجان ماركل مع أوبرا وينفرى " ملخص مقابلة ميجان مع اوبرا وينفري .. " متتجوزيش في بيت عيلة ياختي".. " سلفتي خلتني أعيط وقهرتني".. " حماتي كانت بتتنأوز عالواد من وهو في بطني وكانوا خايفين ليطلع أسمر".. " متتجوزيش في بيت عيلة ياختي"

قالت دوقة ساسكس، ميجان ماركل إن قصر بكنجهام لا يمكن أن يتوقع منها ومن زوجها الأمير هاري السكوت بينما "تُروّج حولهما الأكاذيب".

 

وأوضحت فى حوارها مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، عندما سُئلت ميجان بحضور زوجها عما تتوقع من قصر بكنجهام عندما يسمعها "تروي وجهة نظرها للأحداث"، فأجابت دوقة ساسكس: "إذا كان الأمر يتعلق بالمجازفة بخسارة أشياء، فثمة الكثير قد فُقِد بالفعل".

 

وكان الأمير هارى قد قال  لقاءه مع أوبرا وينفرى ، هو وزوجته ميجان ماركل ، إنه انفصل عن عائلته الملكية خوفاً من أن يعيد التاريخ نفسه وأن تلقي زوجته مصير والدته الأميرة ديانا التى توفيت فى حادث سير بالعاصمة الفرنسية باريس أثناء محاولة هروبها من مصورى " الباباراتزى"



وقال الأمير هارى خلال اللقاء مع اوبرا وينفرى  " أشعر بالراحة والسعادة بأن أكون جالسا هنا وزوجتي بجانبي، لأنني لا أستطيع أن أتخيل كيف كان الوضع بالنسبة لها  ( الأميرة ديانا) أن تخوض هذه التجربة وحدها"



ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟