الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك عن مصير باتشيكو: كل السيناريوهات مطروحة

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:00 م
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن كل ما تردد بشأن توقيع عقوبات على المغربى أشرف بنشرقى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، بعد ردة فعله على إستبداله فى مباراة الترجى التونسى، ليس له أساس من الصحة.

وقال عصام سالم فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "لم يتم توقيع عقوبات على أشرف بنشرقى، بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجى، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل".

وحول إمكانية إقالة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، أو حدوث تغييرات فى الجهاز المعاون، قال عصام سالم، "لا تعليق حول قرار بقاء أو رحيل باتشيكو، وليس لدى معلومة ويجب أن ننتظر الإعلان الرسمي من النادي"، مضيفاً، "جميع الملفات والسيناريوهات مفتوحة ومطروحة لدى إدارة الزمالك في الاجتماعات المنعقدة وذلك لإرضاء الجماهير".

على صعيد متصل، أعلن الإعلامى أحمد شوبير، أن أسامة نبيه بات قريباً من تولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية اليوم، "حصلت على معلومات مؤكدة بأن الزمالك تواصل من أسامة نبيه لتولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى مع باتشيكو، وما عملته أيضاً أن أسامة نبيه أبدى ترحيبه برغبة الإدارة فى ضمه للجهاز الفنى لفريق الزمالك".

وأضاف "أسامة نبيه قال أنا جاهز فى أى وقت لخدمة الزمالك، أنا منتظر قرار الإدارة النهائى، وسأتواصل مع مسؤولى نادى زد"، متابعاً، "أتوقع أن إدارة زد لن تمانع فى رحيل أسامة نبيه عن تدريب الفريق، من أجل الذهاب إلى الزمالك، خصوصا أن النتائج تأثرت بشكل كبير فى الفترة الماضية وأنه أصبح ضمن الفرق المهددة بالهبوط لدورى القسم الثالث".