السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

السوشيال ميديا تهاجم "العفو الدولية" لمطالبتها بإعادة الجنسية للإثارية غادة نجيب

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:52 ص
غادة نجيب
غادة نجيب

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعى، منظمة العفو الدولة، التى تطالب بإعادة الجنسية، للإثارية غادة نجيب، زوجة الإرهابى هشام عبد الله، والتى يستخدمها العناصر الإرهابية الهاربة فى الخارج، فى ترويج الأكاذيب ضد الدولة المصرية .

وتساءل أحد رواد السوشيال ميديا: " هل طلبت منظمة العفو الدولية من بريطانيا التراجع عن إسقاط جنسياتها عن إحدى الإرهابيات".

واستغرب أحد رواد التواصل الاجتماعى: "هل قامت منظمة العفو الدولية بنفس الإجراءات عندما قامت إستراليا بإسقاط الجنسية عن إرهابية متواجدة بتركيا.. أم أن الإخوان الإرهابية هم ممولى المنطمة ويحركونها لتكون إحدى مخالب الإرهابية". 

وطالب آحد رواد السوشيال ميديا المجتمع الدولى بأن يعيد تقييمه لهذه المنظمة ولا يرتكن إلى أنها تقوم بتحقيق مصالحها ومخططات الإخوان حالياً .

وكشف حساب آخر: "أن الإرهابية تستخدم المنظمة حالياً تجاه عدد من الدول وسيأتى اليوم الذى سيتم إستخدام هذه المنظمة ضد الدول التى ترعاها حالياً".

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر القرار رقم 48 لسنة 2020، بالموافقة على إسقاط الجنسية المصرية عن غادة نجيب، زوجة الفنان الهارب هشام عبدالله، وذلك لإقامتها العادية خارج البلاد، وصدور حكم بإدانتها في جناية من الجنايات المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج.