الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو لـ"لاعبى الزمالك": "حافظوا على اسمكم.. التاريخ هيفتكر الحلو والوحش"

الأحد 07/مارس/2021 - 11:19 م
ميدو
ميدو

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك الأسبق، والمستشار الفنى الحالى لنادى بيراميدز، أن هناك إتجاه كبير لإقالة مدحت عبد الهادى، من منصب المدرب العام للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من منصبه.

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "هناك اتجاه كبير لتعيين مدرب عام مصري جديد في جهاز باتشيكو سامي الشيشيني أو أسامة نبيه"، موضحاً أـن الزمالك يعانى حالياً من أزمة فقدان الثقة بين إدارة الزمالك واللاعبين الكبار فى صفوف الفريق".

وأضاف ميدو، "مشكلة الزمالك ليست داخل الملعب، ولازم اللاعيبة الكبار تشيل المسؤولية ويعرفوا إن التاريخ هيفتكرلهم الحلو والوحش.. رسالتي للاعبي الزمالك حافظوا علي اسمكم"، متابعاً، "هناك فجوة وانعدام ثقة داخل نادي الزمالك بين الإدارة واللاعبين الكبار، وتلك هي المشكلة الحقيقية التي تواجه الزمالك".

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "مشكلة الزمالك ليست في تغيير المدرب العام، ولكن في أزمة الثقة بين الإدارة واللاعبين الكبار، يجب عقد جلسة عاجلة بين إدارة الزمالك واللاعبين الكبار، والاتفاق معهم علي كافة البنود "بصراحة" والتعهد علي تنفيذها أو الرحيل، بناء جسر الثقة بين اللاعبين والإدارة هو مفتاح الفوز في كل المباريات المقبلة وليس تغيير الأسماء".