الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الزمالك عن أحداد: يفتقد لأبجديات كرة القدم

الأحد 07/مارس/2021 - 01:38 م
حميد أحداد
حميد أحداد

تعرض المغربى حميد أحداد، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لإنتقادات عنيفة من جانب جماهير القلعة البيضاء، عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الترجى التونسى بنتيجة 1  - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ووفقاً لموقع "البطولة" المغربى، فأن جماهير الزمالك انتقدت المستوى المتواضع الذى ظهر عليه حميد أحداد فى مباراة الترجى، مؤكدة أن مؤهلاته لا تخول له شغل مركز المهاجم الصريح في الزمالك.

وأضاف أن جماهير الزمالك تساءلت عن الأسباب التي تقف وراء تراجع مستوى أحداد بمجرد حمله لقميص النادي، ضاربة المثل بالإعارة التي قضاها رفقة الرجاء الموسم الماضي، وهي التجربة التي دفعت مسؤولي الفريق لرفض كل العروض المقدمة لهم من أجل عودته لأحضان الزمالك، فيما يرى البعض الأخر أن المهاجم المغربى يفتقد لأبجديات كرة القدم من تسلم واستلام وتمركز، ومعتبرة إياه نقطة انتهاء لهجمات فريقها بدل إنهائها في مرمى الخصوم، وفق ما يقتضيه مركز رأس الحربة.

جدير بالذكر أن بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وصلت فجر اليوم إلى القاهرة قادمة من تونس، وقرر باتشيكو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم.