السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. المريخ السودانى يتعاقد مع لى كلارك رسمياً

الأحد 07/مارس/2021 - 10:59 ص
مصر تايمز

أعلن نادى المريخ السودانى، منافس الأهلى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، عن تعاقده مع المدرب الإنجليزى، لى كلارك، لمدة موسم واحد.

وكان نادى المريخ السودانى قرر إقالة نصر الدين النابى، المدير الفنى للفريق من منصبه، بعدما اكتفى بالحصول على نقطة واحدة من 3 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.


وفى وقت سابق، أعلن أحمد عباس وكيل اللاعبين عن انهاء إدارة المريخ السوداني التعاقد مع مدرب انجليزي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن المدرب الانجليزي له اسم كبير في  صعود معظم الفرق لـ"البريميرليج" في الأونة الأخيرة  وله تاريخ في تطوير وأسلوب الفرق التي قادها .

واشار وكيل اللاعبين ان المدير الفني الجديد للمريخ يصطحب معه طاقم بالكامل يضم مدرب احمال مصري يدعي إسلام جمال مقيم في أمريكا وحصل على 9 شهادات دولية في الأحمال البدنية.

ولعب لي كلارك في السابق، لأندية نيوكاسل وسندرلاند وفولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما انضم لمنتخب إنجلترا في التسعينياتـ وتولى كلارك أول منصب كمدير فني، في هيدرسفيلد تاون في سن الـ36، قبل أن يدرب برمنجهام سيتي وبلاكبول، وكيلمارنوك في الدوري الاسكتلندي.