الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: باتشيكو باق.. والزمالك فشل فى تعويض مصطفى محمد

الأحد 07/مارس/2021 - 09:56 ص
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن إدارة نادى الزمالك لا تعتزم إقالة البرتغالي باتشيكو من تدريب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، موضحاً أن اللجنة المؤقتة تستعد لإجراء تغييرات فى الجهاز المعاون.

وفشل الزمالك فى تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بعدما خسر أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "رادس"، ليتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية اليوم، "باتشيكو لن يرحل عن الزمالك ولكن الجهاز المعاون له سيشهد تغييرات في الفترة المقبلة"، وأوضح شوبير أن مباراة الترجى التونسى أثبتت إستمرار معاناة الزمالك الهجومية منذ رحيل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراى التركى.

وأضاف "الصفقات التى تعاقد معها الزمالك لتعويض مصطفى محمد دون المستوى"، فى إشارة إلى الثنائى سيف الدين الجزيرى ومروان حمدى بجانب حميد أحداد، متابعاً، "المغربى أشرف بن شرقى خرج غاضباً بالدقيقة 90، والفريق مهزوم بثلاثية وهو أمر غريب الأمر، الأغرب ماذا سيفعل أسامة فيصل فى 3 دقائق؟".

جدير بالذكر أن بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وصلت فجر اليوم إلى القاهرة قادمة من تونس، وقرر باتشيكو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم.