الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يحذر من إقالة باتشيكو: "مينفعش نهد المعبد"

السبت 06/مارس/2021 - 11:30 م
ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، إدارة الزمالك بعدم إقالة البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول من نادى الزمالك.

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "مينفعش نهد المعبد، أرجو من إدارة الزمالك ألا تفكر في رحيل باتشيكو في التوقيت الحالي، أي مدرب هييجي حاليا هيشيل إيده من المسئولية وده يعني نهاية الموسم للزمالك".

وأضاف "الزمالك مازال يمتلك فرصة التأهل من دور المجموعات، والفريق قادر علي الفوز بجميع المباريات المقبلة، يجب أن يؤمن اللاعبون بأنفسهم وقدرتهم علي التأهل كما فعلوا من قبل في الكونفدرالية".

وتابع، "مشكلة الزمالك الحقيقية (خارج الملعب)، فيه حاجة مش مظبوطة داخل الفريق، بعض لاعبي الزمالك بيعملوا مواقف مكانوش يقدروا يعملوها قبل كده".
من جانبه، اعترف هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق، بتضاؤل آماله "الأبيض" فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.
وقال هيثم فاروق فى تصريحات تلفزيونية، "الأمور أصبحت معقدة للغاية على نادي الزمالك، مباراة الترجي القادمة أعتقد ستكون الرهان الأخير للإدارة مع باتشيكو".

وأضاف "الفريق بلا قائد بالملعب، مفيش كبير في فريق الزمالك على أرضية الملعب ومحدش بيسمع الكلام وكل لاعب بيلعب على مزاجه والكل بيشوح للتاني، انسحاب تونجيت السنغالي من دوري أبطال إفريقيا قد يكون الأمل في تأهل الزمالك".

هذا الفوز جعل فريق الترجى يدعم صدارته للمجموعة الرابعة بــ7 نقاط فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين، خلف الثانى مولودية الجزائر صاحب الـ5 نقاط بعد فوزه على تونجيت السنغالي بهدف دون رد.