السبت 10 أبريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس جامعة المنوفية يكشف أهمية زيارة رئيس الوزراء للمحافظة

السبت 06/مارس/2021 - 10:08 م
عادل مبارك رئيس جامعة
عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية

قال عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، تعليقا على زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظة، اليوم، إن مبادرة حياة كريمة من أهم المبادرات التي تم إطلاقها لتطوير القرى في مختلف محافظات الجمهورية .

وأضاف  عادل مبارك  في مداخلة هاتفية مع  الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن  زيارة رئيس الوزراء لقرى محافظة المنوفية أمر عظيم يؤكد  اهتمام الدولة بكل الفئات في المجتمع ".

 وتابع عادل مبارك :" رئيس الوزراء أكد اهتمام الدولة ودعمها للجامعات المصرية، وهناك مشروعات تطوير كبرى تحدث داخل الجامعة ".

 وأكمل عادل مبارك :"  الجامعة جاهزة للمشاركة في مشروعات الدولة للتطوير داخل محافظة  المنوفية ".

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، جولة بمحافظة المنوفية، اليوم، تفقدوا خلالها أعمال مشروع تبطين الترع في قرية "سٌبك الضحّاك" التابعة لمركز الباجور ، كما اطلع مدبولي على الموقف التنفيذي للمشروع على مستوى محافظة المنوفية. 

وخلال تفقده ومرافقيه أعمال تبطين الترع بمركز الباجور، أكد رئيس الوزراء أهمية الأعمال التي يتم تنفيذها في المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع على مستوى الجمهورية، ولاسيما في العمل على تحسين إدارة واستغلال المياه، وزيادة الإنتاجية، إلى جانب إضافة مساحات أخرى للأراضي الزراعية، فضلا عن تقليل الكميات المهدرة من الميا

ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟