الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يحذر لاعبيه من الاندفاع الهجومى أمام الترجى

السبت 06/مارس/2021 - 11:20 ص
باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك

حذر البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لاعبيه من الاندفاع الهجومى وترك المساحات أمام الترجى التونسى، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويمتلك الترجى مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعة، لذا حذر باتشيكو لاعبيه من ترك المساحات فى مباراة اليوم، كما طالب المدرب البرتغالى لاعبيه بإستغلال الفرص التهديفية من أجل زيارة شباك الفريق التونسى، وإنهاء ظاهرة إهدار الفرص التى كلفت الفريق 4 نقاط فى بداية مشواره بدور المجموعات.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق نقطتين عن الزمالك ومولودية الجزائر اللذين يتقاسمان المركز الثانى بينما يملك تونجيت السنغالى نقطة واحدة.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى، بجانب استعادة ثقة جماهيره التى باتت تشعر بالقلق على مستقبل بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض نسبياً فى الفترة الأخيرة، بعدما تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى فى المباراتين الماضيتين، كما تعادل سلبياً فى أخر مبارياته بمسابقة الدورى العام أمام وادى دجلة.

فى المقابل، يسعى الترجى التونسى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل تعزيز صدارة المجموعة الرابعة، بجانب وضع حد لهيمنة الزمالك على المواجهات بين الفريقين بعد أن تغلب عليه 3-1 عليه في كأس السوبر الإفريقى، وخرج على يديه من دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بخسارته 3-2 فى مجموع المباراتين العام الماضي.