السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس فلسطينية وعشيقها قتلوا زوجها بالحوامدية

السبت 06/مارس/2021 - 11:11 ص
مصر تايمز

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس سيدة فلسطنية وعشيقها وصديقه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى وإلقاء جثته في مصرف بطريق أبو صير المريوطية، بمنطقة الحوامدية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة فلسطينية الجنسية، عمرها 37 سنة، جمعتها علاقة عاطفية بشاب مصري، 26 سنة، تعرفت عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعندما وصلت مصر مع زوجها وأولادها السبعة اعتادت مقابلة الشاب إلى أن اتفقت معه على التخلص من زوجها وقتله، حتى يتمكنا من الزواج.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استعان بصديق له، ليساعدها في جريمة القتل، مقابل مبلغ مالي، وعن تفاصيل الجريمة قامت الزوجة وعشيقها باستدراج الزوج إلى مكان خال من المارة، وقام صديق الشاب بضربه بخشبة على رأسه، فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقام المتهمان بالتخلص من جثة المجني عليه بإلقائه بمصرف زراعي بالمريوطية.

وأقرت المتهمة بارتكابها الجريمة، نظرا لسوء العلاقة الزوجية بينها وبين المجني عليه، وتعديه الدائم عليها وأنجالها بالضرب.

وكان قسم شرطة الحوامدية قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمصرف بطريق أبو صير المريوطية دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها لشخص فلسطيني الجنسية 41 سنة وبحوزته جواز سفره.

وأسفرت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ورجال البحث الجنائي بأمن الجيزة عن أن مرتكبي الواقعة زوجته 37 سنة ربة منزل فلسطينية الجنسية مقيمة الهرم وصديقها 26 سنة عامل من البدرشين له معلومات جنائية وصديق الثاني 51 سنة عامل مقيم البدرشين له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية برئاسة الأمن العام تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم عرضهم على النيابة العامة للتحقيقات.